بمناسبة الشهر الفضيل .. رمضان كريم .. وكل عام وأنتم بخير

بمناسبة الشهر الفضيل، الذي هل علينا يوم الجمعة الموافق 20 يوليو 2012.. شهر الخير والبركات .. شهر رمضان الكريم .. أعاده الله العلي القدير، بالخير واليمن والبركات على الأمة العربية والإسلامية. في هذه المناسبة المباركة والكريمة، يتقدم الدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار، رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، إلى جميع المواطنين العرب، مسؤولين، وعلماء وباحثين ومبتكرين، ورجال أعمال ومستثمرين، وقيادات وكوادر، ورواد أعمال، ذكورا وإناثا، كل المواطنين العرب على مختلف درجاتهم، بأطيب التهاني بمناسبة هذا الشهر الفضيل، داعيا المولى عز وجل بأن يعم الخير واليمن والبركات والسلام والتنمية كافة ربوع الدول العربية من المحيط الأطلسي للخليج العربي.

 

كما يتقدم الدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار جميع منسوبي المؤسسة، السيدات والسادة أعضاء مجلس إدارة المؤسسة، والعاملين بالمؤسسة، على مختلف المستويات الإدارية ، بأطيب التمنيات، بمناسبة الشهر الفضيل، داعيا المولى عز وجل أن يعم الخير واليمن والبركات أمتنا العربية والإسلامية، وأن تتقدم وتتطور مؤسستنا الغالية للأمام، بجهد جميع عناصرها وثروتها البشرية الغالية. آملا أن تكون مساهمات الجميع، كما تعودنا على قدر المسؤولية والانتماء والحب لمؤسستنا الغالية، في سبيل خدمة التنمية في مجتمعنا وأمتنا العربية والإسلامية.

 

كما تتقدم الدكتورة غادة محمد عامر، نائب رئيس المؤسسة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة الكريمة إلى جميع المواطنين العرب وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة وجميع منسوبي المؤسسة على مختلف المستويات وأن يعم الخير واليمن الوطن العربي، وأن يستمر تقدم مؤسستنا العربية للعلوم والتكنولوجيا للأمام ولآفاق أرحب وأوسع بجهد ومشاركة جميع منسوبي المؤسسة.



اضف تعليق

Security code
Refresh