مكتب المؤسسة بالقاهرة يستقبل الدكتور صلاح عبية من مركز المواد الذكية بمدينة زويل للعلوم

استقبلت الدكتورة غادة محمد عامر، نائب رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، في مكتب المؤسسة بالقاهرة، صباح يوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2014، الدكتور صلاح صبري عبية، الأستاذ في مركز بحوث الفوتونيات والمواد الذكية بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، الذي تم اختياره من قبل اللجنة التحكيمية لجائزة شومان للباحثين العرب، للفوز بجائزة العلوم الهندسية عن دورة 2013.
وقالت الدكتورة غادة محمد عامر نائب رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا أن المؤسسة تنفذ برامج متنوعة لدعم التنمية المستدامة في مصر والدول العربية، ومنها برامج استخراج الابتكار والابداع في الوطن العربي، انطلاقا من مكتب المؤسسة في مصر. موضحة أنه تم بحث سبل التعاون بين المؤسسة ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، وأنه سيتم الإعلان قريبا عن حدث مشترك بين المؤسسة ومدينة زويل لخدمة المجتمع المصري والعربي.
من جانبه، أشاد الدكتور صلاح صبري بالدور التنموي للمؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا في مصر والدول العربية، ودعم رواد الأعمال العربي والمصريين، من خلال برامج استخراج الابتكار والإبداع، التي تنظمها المؤسسة بصورة دورية منتظمة. موضحا أن المجتمع المصري ينتظر الكثير من المؤسسة بعد النجاح الكبير الذي تحقق في احتفالية يوم رائد الأعمال التكنولوجي العربي، والتي استضافتها مصر نهاية سبتمبر 2014، ونظمتها المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا مع جهات مصرية متنوعية.



اضف تعليق

Security code
Refresh