نائب رئيس المؤسسة تستقبل مدير تطوير غرفة صناعة التكنولوجيا المصرية

اجتمعت الدكتورة غادة محمد عامر، نائب رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا مع تامر محمد مدير تطوير غرفة صناعة التكنولوجيا المصرية، في مكتب المؤسسة بالعاصمة المصرية، القاهرة، يوم 26 نوفمبر 2014.وذلك بغرض تفعيل سبل التعاون المشترك بين المؤسسة وغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المصرية.
وقالت الدكتورة غادة محمد عامر، نائب رئيس المؤسسة إن الاجتماع تناول امكانية تنظيم عدد من الفعاليات من مؤتمرات وندوات ولقاءات تخص هذا القطاع الحيوي، والذي يعد بمثابة إحدى قاطرات التنمية في الاقتصاد المصري والاقتصاديات العربية، في ظل النمو المتوالي الذي يشهده القطاع مصريا وعربيا ودوليا.
أضافت أنه تم كذلك بحث إمكانية توظيف نتائج وثمار البحث العلمي والابتكار التكنولوجي، التي ترعاها المؤسسة لتستفيد منها الغرفة والشركات الأعضاء فيها.
في ذات السياق، ثمن تامر محمد مدير تطوير غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المصرية جهود المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا في دعم اقتصاد ومجتمع المعرفة المصري القائم على الابتكار. مشيدا باحتفالية يوم رائد الأعمال العربي ونهائي الدورة التاسعة لمسابقة خطط الأعمال التكنولوجية، التي نظمتها المؤسسة مع وزارة الاتصالات وجمعية اتصال، نهاية شهر سبتمبر 2014.
وأكد تامر محمد أن أهداف غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا تتلاقي في توظيف نتائج الابتكار والبحث العلمي لخدمة الاقتصاد وجذب المزيد من الاستثمارات، وزيادة تنافسية المنتجات، المتداولة في السوق، أو تقديم منتجات تنافسية جديدة. مؤكدا أن الغرفة ترحب بالتعاون مع المؤسسة والاستفادة من خبراتها وعطائها الممتد على مدار 14 عاما من النجاح. كما أعرب عن تقديره لإصدار المؤسسة لكتيب قصص النجاح والاقتصاد المعرفة للشركات الناشئة القائمة على الابتكار والبحث العلمي.



اضف تعليق

Security code
Refresh