المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا تشارك في الملتقى الثامن لصندوق خليفة لتطوير المشاريع حول "التواصل" في أبوظبي

شارك الدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار، رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، في ملتقى التواصل الثامن، الذي استضافته العاصمة الإماراتية، أبوظبي، يوم 23 سبتمبر 2014، وقام برعايته وتنظميه صندوق خليفة لتطوير المشاريع.
تركزت فعاليات الملتقي على تبادل الخبرات، وتعريف المشاركين بمشاريعهم ومنتجاهم وخدماتهم، التي يقومون بتسويقها من خلال شبكة تواصل فعالية تضم أعضاء صندوق خليفة لتطوير المشاريع.
في هذا السياق، تحدث الدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار، رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، عن الدور الريادي لصندوق خليفة، ودور الملتقى في ربط الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتعريفها وإكسابها خبرات جديدة، لتمكينها وزيادة احتمالات نجاحها واستمراريتها. مشيرا إلى ضرورة عمل استراتيجة تهدف إلى بث روح الريادة والابداع، وتعزيز بيئة الأعمال، أمام أصحاب الأفكار الابتكارية، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الناشئة، من خلال إطلاق المبادرات الريادية. موضحا أن هناك مجالات واسعة لتعزيز التعاون بين المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا وصندوق خليفة لتطوير المشاريع، لتعزيز الريادية.
هذا وشارك في الملتقى مؤسسات عديدة، قدمت عروضا متنوعة لدعم ريادة الأعمال، منها الصندوق، وهيئة الإمارات للهوية، وجمعية رواد الأعمال الإماراتيين.



اضف تعليق

Security code
Refresh