تهنئة رقيقة للدكتورة حنان ملكاوي لاختيارها عضوا في مجلس المعهد الدولي للشهادات ‏ (WCI)

تم اختيار الدكتورة حنان ملكاوي عضو مجلس إدارة المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا مستشارا وعضوا في مجلس المعهد الدولي للشهادات Council of World Certification Institute (WCI) ومقره الولايات المتحدة الأمريكية، تقديراً لمكانتها العلمية وكفائتها البحثية وخبرتها المهنية المتعددة في المجالات الأكاديمية.

ويتألف مجلس WCI من القادة البارزين والمفكرين والمهنيين في جميع أنحاء العالم التي تمثل المجالات المهنية والتخصصات المختلفة ومجالات الخبرة ويتم تختيارهم من مائة بلد عالمي.

مجلس المعهد الدولي للشهادات ‏ (WCI) يعتبر هيئة التصديق العالمي التي تمنح جوائز الاعتماد للأفراد والمؤسسات العلمية والمنظمات الرسمية وغير الرسمية التي تعنى في المجالات الأكاديمية والعلمية والأبحاث.

وتعد الدكتورة ملكاوي أن أول عربية تختار لعضوية المجلس هو انجاز لجامعة ‏العلوم والتكنولوجيا الأردنية والمؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا التي تحظى بسمعة علمية متقدمة في الأوساط العربية والدولية. علما بأن مجلس إدارة المعهد ومجلسها الإستشاري يضم كوكبة من العلماء العالميين ‏ذوي الانجازات العلمية المتميزة.

وبهذه المناسبة الطيبة، يتقدم الدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار، رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، بأطيب التهاني والأمنيات للدكتورة حنان ملكاوى على هذا الانجاز العربي العالمي، متنميا لسعادتها المزيد من الرقي والتقدم المهني على المستوى العربي والعالمي. كما يتقدم نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا بأرق التهاني والأمنيات للدكتورة حنان ملكاوي على هذا المنصب العالمي، الذي تستحقه عن جدار لما تتمتع به سعادتها من قامة ومكانة علمية وأكاديمية عربية وعالمية.



اضف تعليق

Security code
Refresh