المؤسسة تشارك فيه: أبوظبي تستضيف مؤتمر ومعرض العمل البلدي الخليجي الثامن يومي 8 - 9 أبريل 2014

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بدولة الإمارات، تستضيف أبوظبي "مؤتمر ومعرض العمل البلدي الخليجي الثامن 2014" خلال يومي 8 و9 إبريل 2014 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك". وتشارك المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا في هذا المعرض والمؤتمر الخليجي الكبير.

وهذا وعقدت دائرة شؤون البلدية في أبوظبي، مؤتمرا صحفيا، تحدث خلاله راشد أحمد بن فهد، وزير البيئة والمياه وماجد علي المنصوري رئيس دائرة الشؤون البلدية في إمارة أبوظبي عن تفاصيل المؤتمر، بحضور عدد من المسؤولين وممثلي الجهات الحكومية والخاصة وذلك في فندق روزوود في أبوظبي.

وتقام فعاليات المؤتمر والمعرض، بدعم وتنظيم وزارة البيئة والمياه والنظام البلدي في أبوظبي ممثلة بدائرة الشؤون البلدية، ليواصل المؤتمر دوره كمنصة فاعلة تهدف إلى تعزيز الحوار حول الرؤى المتعلقة بالشؤون البلدية في دول مجلس التعاون.

وتنعقد الدورة الثامنة من المؤتمر، تحت شعار "خدمات بلدية مستدامة لتعزيز جودة الحياة"، حيث سيشهد المؤتمر إطلاق فعالية "المؤتمر الدولي للشؤون البلدية"، و"الجائزة العالمية للعمل البلدي"، التي تقام دورتها الأولى في عام 2015.

ويركز المؤتمر على ثلاثة مواضيع رئيسية هي الحكومة الذكية، وأفضل الممارسات في المشاريع البلدية، والشراكة المجتمعية وخدمة العملاء، بحضور ومشاركة الشخصيات من بلديات الدولة وبلديات دول مجلس التعاون والعديد من أصحاب القرار من أنحاء العالم.

 



اضف تعليق

Security code
Refresh