الدكتور خالد المبروك أفضل خريج بالجامعات الأسترالية لعام 2012 في نقل التكنولوجيا

حصل د. خالد المبروك عبد الله، ليبي الجنسية، على عدت جوائز، منها جائزة كأفضل أطروحه دكتوراه حاصلة على الترتيب الثالث على مستوى الجامعات الأسترالية في سنة 2010 ، وكذلك حصوله على وسام التفوق من الجمعية الوطنية للمتفوقين والمواهب الليبية لسنة 2010. ويعمل حالياً مديراً تنفيذياً لصندوق تشجيع الاستثمار في التكنولوجيا في ليبيا.

وأقامت وكالة الجودة للجامعات الأسترالية وجامعة كوينزلاند الجنوبية في أستراليا يوم 17 أبريل 2012 حفل تكريم للفائزين بجوائز أفضل خريج متميز لعام 2012، وأفضل خريج دولية لسنة 2012، وأفضل خريج شاب لعام 2012، وذلك إعترافاً بالانجازات البارزة التي حققها أثناء دراسته في أستراليا وبعد تخرجه وفق المعايير التالية: الانجازات التي حققها على المستوى تطوير الشخصي بتقلده مناصب إدارية قيادية عليا، والانجازات التي حققها على المستوى الاكاديمي ونشر البحوث والدراسات في مجال نقل التكنولوجيا، ومساهماته في بناء المجتمع من خلال تقديمه خدمات وإستشارات. وكان موضوع الأطروحة الدكتوراه " العوامل الرئيسية لنجاح الاستثمار في نقل التكنولوجيا في العالم العربي".

وحضر حفل التكريم رئيس وكالة الجودة للجامعات الاسترالية وعميد جامعة كوينزلاند الجنوبية ونائب العميد ورئيس الجامعة وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وكبار الموظفين وعميد ولاية كوينزلاند والمجلس المحلي لمدينة تاومبا وأكثر من 50 مدعوا من المؤسسات التعليمية والاكاديمية في أستراليا.



اضف تعليق

Security code
Refresh