رسالة شكر وتقدير من غرفة صناعة وتجارة الشارقة للدكتور عبد اللـه النجار

 استقبل الدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار، رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، رسالة شكر وتقدير من غرفة صناعة وتجارة الشارقة، ممثلة في مديرها العام السيد حسين محمد المحمودي، للمشاركة الفعالة والإيجابية للدكتور عبد اللـه النجار، متحدثا أساسيا، في ملتقى الشارقة الثاني للأعمال، في دورته الثانية، التي عقدت خلال الفترة 25 – 26 أبريل، بغرفة صناعة وتجارة الشارقة، وبرعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.

وأكد حسين المحمودي أن مشاركة الدكتور عبد اللـه النجار كانت فعالة وساهمت في تطوير واقع ومستقبل العلاقات الاقتصادية بين دول الخليج العربي مع غيرها من دول المنطقة والعالم، بما يساهم في فتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي والعلمي والتكنولوجي. وقدم الدعوة للدكتور النجار للمشاركة في الملتقى القادم، وترحيب غرفة الصناعة والتجارة بمساهمات الدكتور النجار لتطوير هذا الملتقى الإقليمي الذي يجمع رجال الأعمال والشركات، بما فيها المعنية بالاستثمار، خاصة في التكنولوجيا واقتصاد المعرفة.

ويظهر في الصورة الدكتور عبد اللـه النجار وهو يستلم جائزة تقديرية من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وأحمد محمد المدفع رئيس غرفة صناعة وتجارة الشارقة.



اضف تعليق

Security code
Refresh