الدكتور عبد اللـه النجار يدعم مشاريع مكتب المؤسسة في السودان

قام الدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار، رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، بزيارة لجمهورية السودان الشقيقة، قابل خلالها العديد من المسؤولين في الخرطوم، بحضور الدكتورة غادة محمد عامر، نائب رئيس المؤسسة، وأشرف على ترتيب جدول أعمال الزيارة مكتب المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا في الخرطوم في مدينة أفريقيا التكنولوجية، ويديره الدكتور أحمد عبيد حسن.

وشمل جدول أعمال واجتماعات الدكتور عبد اللـه النجار اجتماعات مع رئيس مجمع الفقة الإسلامي البروفيسور عصام أحمد البشير، وزيارة الشبكة الحوسبية فائقة السرعة HPC حكيم، ولقاء لجنة التحكيم الصناعي، ولقاء مسؤولي مجموعة تاج للتجميل، والاجتماع مع إدارة التمويل الأصغر بالبنك المركزي السوداني، ولقاء رئيس اتحاد الصحفيين السودانيين، واجتماع مع مدير عام أوقاف ولاية الخرطوم.

كما اجتمع الدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار مع وزير الاتصالات السودان. أعقبه اجتماع ثاني مع وزيرة الدولة للعلوم والاتصالات ووفد من العالمات السودانيات.

ثم واصل الدكتور النجار لقاءاته مع ممثلي القطاع الخاص السوداني، حيث اجتمع مع قيادات شركة زين للاتصالات. كما حضر لقاء مع قيادات جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا، والمركز القومي للبحوث في السودان ومع البروفيسور إبراهيم أحمد عمر. واحتفي مكتب المؤسسة بزيارة رئيس المؤسسة بعشاء عمل في ختام الزيارة.



اضف تعليق

Security code
Refresh