فتح باب التقديم للدورة الرابعة لمسابقة جاليلليو المدعومة من وكالة الفضاء الأوروبية .. والجوائز 20 ألف يورو للفائز بلقب أل "سيد جاليلليو"

تعلن المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا عن فتح باب التقديم لمسابقة جاليلليو للملاحة بواسطة الأقمار الاصطناعية، المعروفة باسم "سيد ألـ جاليلليو" Galileo Masters، المدعومة من وكالة الفضاء الأوروبية، ويشارك فيها أكثر من 20 أقليم من مختلف قارات العالم. ومعلومات المسابقة متاحة على http://www.galileo-masters.eu وتنظم المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا المسابقة، عبر توفير الدعم الفني للمشاركين، وتشكيل لجنة التحكيم بعد موافقة الجهة الأوروبية. ويشرف على المسابقة الدكتور عمر الإمام، نائب رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا لشؤون البرامج والخبير ببحوث وتصنيع الأقمار الاصطناعية في EADS Astrium بالمملكة المتحدة.

الجهات التي يمكن لها المشاركة في المسابقة تتمثل في: مراكز البحوث الحكومية والأهلية، الشركات، الباحثين، والأفراد، من مختلف الدول العربية، الذين يوظفون تكنولوجيا الأقمار الاصطناعية في أبحاثهم ومشاريعهم، أيا كان المجال الموظفة فيه: اتصالات، تعليم، صناعة، تجارة، خدمات، تعدين، إعلام، وغيرها من المجالات الاقتصادية والمجتمعية، المشاركة في هذه المسابقة، وتبلغ قيمة إجمالي الجوائز المقدمة كخدمات للفائزين في المسابقة مليون يورو، تبلغ قيمة الجائزة الاولي 20 ألف يورو للفائز بلقب "سيد أل جاليلليو"، بالإضافة إلى حضانة المشروع الفائز لمدة 6 شهور، مع توفير الدعم الفني والاقتصادي والإعلامي للفائز، سواء كان شخصا واحدا أو فريقا بحثيا. مضيفا أنه يمكن الاستفادة من الدعم الفني للمؤسسة عبر التواصل مع الفريق الفني للمؤسسة، ومن خلال البريد الإلكتروني للمسابقة Galileo@astf.net ويغلق باب التقديم للمسابقة يوم 30 يونيو/حزيران/ جوان 2013.



اضف تعليق

Security code
Refresh