قائمة مجلة آرابيان بيزنيس: الدكتور عبد اللـه النجار ضمن أقوى 500 شخصية عربية في العالم لعام 2013

باعتباره رمزا مشرفا ومصدرا للفخر في الأوساط العربية، والإقليمية والدولية، سعادة الدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار، رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا .. للعام الثالث على التوالي يبتوأ مركزا ضمن قائمة أقوى 500 شخصية عربية في العالم لعام 2013، حسب قائمة آرابيان بيزنيس Arabian Business، التي صدرت في نسختها العربية والإنجليزية أواخر شهر مارس 2013.

وشملت القائمة عدد 20 متخصصا في العلوم والتكنولوجيا، جاء 12 منهم من الولايات المتحدة الأمريكية، من أصول مصرية، ولبنانية، وسعودية، وأردنية، وجزائرية، و3 شخصيات من الإمارات من بينهم الدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار، الذي احتل المرتبة 355 في الترتيب العام، والمركز الثاني عشر في قائمة العلماء العرب الأقوى تأثيرا في العام لعام 2013)، وشخصيتين من قطر إحداهما مصرية الجنسية، وشخصية واحدة من لبنان وفرنسا (من أصل جزائري)، وشخصية من البرازيل من اصول لبنانية.

هذا واحتل المركز الاول في القائمة العامة الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة السعودية، وجاء في المركز الثاني الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس شركة طيران الإمارات.

وللتعرف على القائمة كاملة شاملة آل 500 شخصية في مجالات الأعمال والسياسة والفن والثقافة والمجتمع والعلوم والطاقة وغيرها، برجاء الضغط على هذا الرابط.



اضف تعليق

Security code
Refresh