تدشين فعاليات المؤتمر العلمي الـ 41 لاتحاد أطباء الاسنان العرب بصنعاء

بدأت يوم 21 نوفمبر 2012 بصنعاء فعاليات المؤتمر العلمي الـ 41 لاتحاد أطباء الأسنان العرب والمعرض الدوري الخاص بمستلزمات طب الأسنان بمشاركة وحضور وفود طبية تمثل جمعيات ومنظمات اطباء الأسنان في الوطن العربي وتستمر ثلاثة أيام. وفي افتتاح المؤتمر الذي يعقد تحت شعار "التعليم الطبي المستمر نافذة نحو الإبداع" ألقى وزير الصحة العامة والسكان اليمني الدكتور احمد قاسم العنسي كلمة رحب بالوفود الطبية العربية المشاركة. وقال أن التعليم الطبي المستمر يعد احد الركائز الأساسية للارتقاء بمهنة الطب.

وأشار نقيب اطباء الأسنان اليمنيين أمين عام اتحاد العرب لأطباء الأسنان الدكتور محمد سالم بن حفيظ إلى أهمية المؤتمر في تطوير وتعزيز علاقات التعاون والتواصل العلمي فيما بين اطباء الأسنان على مستوى الوطن العربي مرتبطة ارتباطا وثيقا بعملية البحث العلمي ومعرفة الجديد والاستفادة من تجارب الدول الأخرى.

وألقيت عدد من الكلمات من قبل المسئول العلمي للمؤتمر رضوان الاسلمي ومدير عام مكتب الصحة والسكان في أمانة العاصمة الدكتور محمد باعلوي و ن الوفود المشاركة الدكتور أمين مجيد وسفير دولة فلسطين بسام الأغا. أشادت جميعها بانعقاد المؤتمر وأهميته في توطيد العلاقات التعاون فيما بين منظمات وجمعيات طب الأسنان في الوطن العربي .حضر الافتتاح أمين عام المجلس المحلي في أمانة العاصمة أمين جمعان وعدد من المسئولين.



اضف تعليق

Security code
Refresh