قريبا إصدار كتيب قصص نجاح المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا في مجال شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات .. ومشاريع البحث والتطوير

تصدر قريبا المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، كتيبا في حدود 130 صحفة باللغة العربية، وكتيب ثان باللغة الإنجليزية، عن قصص النجاح التي قامت بها المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، لدعم الأفكار الابتكارية الرائدة، والتي تحولت لشركات ناشئة وواعدة، في مجالى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والبحث والتطوير.

 

ويضم الكتيب نماذج عديدة عن هذه الشركات، التي أصبحت عنصرا داعما للتنمية المستدامة، وتوفير منتجات، ذات ميزات تنافسية من حيث السعر والجودة، فضلا عن توفيرها تكنولوجيا أو منتج يلبي احتياجات في السوق المحلية في العديد من الدول العربية. ويزيد من أهمية هذه الشركات، أنها تستوعب القدرات الخلاقة لطاقات الشباب من الرياديين، كما أنها تسهم في خلق فرص عمل كريمة، ويعمل رواد الأعمال بهذه الشركات وفريق العمل الداعم لهم على الحفاظ على تراكم الثروات في مجتمعاتهم، تحت مظلة اقتصاد ومجتمع المعرفة، وهذا كله يندرج تحت رسالة وأهداف المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، الداعمة لرواد الأعمال العرب، وجعل الاقتصاد محورا للبحث العلمي والابتكار التكنولوجي.



اضف تعليق

Security code
Refresh