وفد من مدرسة واء تنجوغ في سنغافورة يزور جامعة اليرموك

استقبلت الدكتورة حنان ملكاوي نائب رئيس جامعة اليرموك الأردنية وعضو مجلس إدارة المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، وفداً من مدرسة واء تنجوغ الإسلامية في سنغافورة برئاسة السيد محمد عبد الحليم مدير المدرسة يرافقه السيد ضياء الدين الزيتاوي مندوب قسم اللغة العربية في المدرسة والسيد حسين الربيع مندوب المدرسة في الأردن، تأتي هذه الزيارة لبحث سبل تعزيز التعاون الأكاديمي بين الجانبين.

 

وفي بداية اللقاء رحبت الدكتورة الملكاوي بالوفد الضيف. مؤكدة استعداد اليرموك لقبول طلبة مدرسة واء تنجوغ في اليرموك وذلك حسب أسس قبول الطلبة العرب والأجانب المتبعة في الجامعة والمقررة من وزارة التعليم العالي الأردنية. مشيرة إلى ضرورة التحاق طلبة المدرسة ببرنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها في مركز اللغات في اليرموك الذي يحظى بسمعة علمية مرموقة على المستويين المحلي والدولي. لافتة الانتباه إلى الرعاية الحثيثة التي توليها إدارة الجامعة لطلبتها العرب والأجانب.

 

من جانبه أوضح السيد عبد الحليم أن مدرسة واء تنجوغ هي مدرسة وقفية إسلامية تابعة إلى المجلس الأعلى للعلوم الإسلامية في سنغافورة، مشيراً إلى إمكانية إرسال طلبة المدرسة لمتابعة دراساتهم لمرحلة البكالوريوس في جامعة اليرموك في تخصصات اللغة العربية والشريعة الإسلامية والاقتصاد والمصارف الإسلامية، مشيداً بالسمعة العلمية المتميزة التي تحظى بها اليرموك في أوساط المجتمع السنغافوري.



اضف تعليق

Security code
Refresh