دعوة للمشاركة في المؤتمر الدولي الثاني للكهرومغناطيسية المتقدمة .. مارس 2013 بالإمارات

AES 2013, the 2nd Advanced Electromagnetics Symposium

تنظم المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون والشراكة مع جامعة جنوب باريس الفرنسية، المؤتمر الدولي الثاني للكهرومغناطيسية المتقدمة، خلال الفترة من 19 – 22 مارس 2013، في مدينة الشارقة، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

يترأس المؤتمر، الدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار، رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور سعيد زهدى البروفيسور بجامعة جنوب باريس بفرنسا، والبروفيسور راج ميترا نائب رئيس جامعة بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

ويرعى المؤتمر المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة جنوب باريس بفرنسا، ومركز إكسبو الشارقة، والجمعية الدولية لمهندسي الكهرباء والاتصالات IEEE، و Supelec في فرنسا.

 

ويترأس اللجنة المنظمة الدكتور محمد أحشاد مدير مكتب المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا في المغرب والمشرف على برامج المؤسسة في دول المغرب العربي، والدكتور لوران سانتديرا من فرنسا. أما بالنسبة للجنة الاستشارية للمؤتمر، فهي تضم علماء وباحثات من: السعودية، كندا، الهند، فرنسا، ألمانيا، بريطانيا، البرازيل، هولندا، إسبانيا، الولايات المتحدة، بولندا، اليابان، اليونان، الصين، هونج كونج، فنلندا وأستراليا.

 

ويمكن للعلماء والباحثين المشاركة في المؤتمر، بكلمات وأوراق بحثية، ويغلق باب إرسال الأوراق البحثية في 29 نوفمبر 2012، والأوراق المقبولة تعلن في 20 ديسمبر 2012. 

وللمشاركة في المؤتمر يجب التسجيل قبل 8 فبراير 2013.

 

هذا وتدعو المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، العلماء والباحثين العرب في المجال للمشاركة في المؤتمر. وللحصول على المزيد من المعلومات عن المؤتمر، برجاء زيارة الموقع التالي:

 

http://aes13.mysymposia.org/



اضف تعليق

Security code
Refresh